القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الحافظة والمذكرة آخر إصدار

أهلاً وسهلاً بكم في مدونة المؤلف للمعلوميات ومرحباً بِكم، قد تحدث مع الجميع أنه يقوم بفقد بيانات نصيّة، بعد كٍتابتها أو حفظها في أي مكان، حتى وإن كانت على شكل ورقة، والجميع أصبح يبحث عن طريقة لحفظ النصوص والوثائق والرسائل وغيرها بشكل نص، واليوم نحن نتحدث ونقدم لكم تطبيق الحافظة والمذكرة آخر إصدار (بإفضل الميزات) والذي يمكنك مِن خلاله حفظ الوثائق النصية والرسائل والمذكرات بسهولة وبدون أي مشاكل، بحيث أنه لايتم فقدانها بأي طريقة والحفاظ عليها في هاتفك المحمول أو جهاز الكومبيوتر.

ماهو تطبيق الحافظة والمذكرة ؟

هو تطبيق مجاني تماماً يأتي كـ تطبيق من التطبيقات الأساسية على الهاتف المحمول والتي تأتي مقدمة من قبل شركات متعددة، ولاكن بعض الأجهزة المحمولة وأجهزة الكومبيوتر لايتوفر عليها هذا التطبيق بينما الجميع يبحث عنه، ويمكنك تحميله اليوم عبر الرابط المتوفر في الأسفل الحافظة والمذكرة تطبيق لحفظ المذكرات والنصوص بإشكال وطرق مختلفة ويحتوي التطبيق على ميزات رهيبة، وساعدك في حفظ النصوص والبيانات وعدم فقدانها أو نسيان تلك البيانات والوثائق وحفظها في تطبيقٍ وآحد، تمّ إطلاق التطبيق في عام 2010، من قبل شركة مشاريع وقد حصد التطبيق أكثر من 2 مليون تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، وحصل على أكثر من 4.2 مليون تقييم، ويعمل التطبيق بنظام جيد وممتاز ويتوفر لنظام التشغيل أندرويد وإيضً يتوفر التطبيق بشكلٍ مجاني ويحتوي على ميزاتٍ رهيبة.

كيف يعمل تطبيق الحافظة والمذكرة ؟

يعمل التطبيق عن طريقة أكواد حيث تمّ برمجة تطبيق الحافظة والمذكرة ليساعد على حفظ البيانات النصية والمواضيع والروابط وغيرها في تطبيق واحد وبشكلٍ آمن، يتم حفظ تلك المواضيع والنصوص، في مدير الملفات الخاص بك بحيث عدم تسريبها والحفاظ على أمن المعلومات والنصوص والمواضيع، ويعمل التطبيق بشكلٍ سريع يُمكِنك مِن إضافة النصوص الجديدة، بعدد غير محدود.

شرح تطبيق الحافظة والمذكرة

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول أو حهاز الكومبيوتر، تقوم بالدخول إليه ومن ثمّ السماح للتطبيق بالوصول إلى ذاكرة ومساحة التخزين الخاصة بِهاتفك المحمول أو جهاز الكومبيوتر، وبعدها يظهر لك خيار للإطلاع على سياسة خصوصية تطبيق الحافظة والمذكرة تقوم بالموافقة على تلك الخصوصية والشروط التي تمّ وضعها من قبل الشركة المطورة للتطبيق وبعدها تقوم بتسجيل حسابك في منتجات جوجل بحيث عدم فقدان البيانات إذا تمّ حذف التطبيق من هاتفك المحمول أو جهاز الحاسوب او الكومبيوتر إذا أردت ذالك، وبعدها تقوم بالضغط على زر إضافة نص جديد وتقوم بإضافة البيانات. او الروابط او النصوص التي تريدها ويمكنك التعديل عليها ومن ثمّ حفظها، ويمكنك إيضاً تعديل نوع الخط ووضع عنوان للنص الذي تمّ حفظه كما أنه يمكنك تغيير الألوان وإضافة روابط وتقسيم النص عن طريقة السطور، وحفظ النص ونسخة بكل سهولة.

ميزات تطبيق المذكرة

  • يعمل التطبيق بسرعة عالية وبحجم خفيف على الهاتف المحمول أو جهاز الكومبيوتر.
  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام وجذابة ومقسمة بشكلٍ ممتاز.
  • تستطيع إضافة تصنيفات للنصوص التي قمت بإضافتها وتقسيمها لِعدم تخربط النصوص بين بعضها.
  • بإمكانك إضافة صورة او مستند للنص او البيان الذي تقوم بإضافته في تطبيق الحافظة والمذكرة.
  • تستطيع تغيير الوان النصوص ونوع الخط إيضاً والإختيار بإكثر من نموذج للألوان.
  • بإمكانك إضافة روابط داخل ذالك النص او الموضوع الذي قمت بإضافته.
  • والميزة الأقوى في التطبيق، أنه يوجد سهلة محذوفات او مهملات بحيث إذا قمت بحذف أي موضوع تستطيع إستعادته بعد مدة أقصاها 30 يوماً في التطبيق.
  • تستطيع تقسيم النصوص والمواضيع بمظهر مميز وجذاب، وإضافة خاصية السطر والعناوين كما أنه بإمكانك تعديل الخط بسهولة.
  • تستطيع إضافة النصوص وحذفها والتعديل عليها في أي وقت.
  • بإمكانك حفظ النصوص والمواضيع في أي لغة.
  • تستطيع مشاركة المذكرات والنصوص بشكلٍ فردي وإيضاً تستطيع مشاركة الكل عبر برامج الإرسال او الأيميل الخاص بكَ او مواقع التواصل الإجتماعي.
  • بإمكانك التمييز بين المواضيع والنصوص ووضع إشارة على أي نص تريده.
  • يتوفر محرك بحث للبحث غن أي كلمة او عنوان تريده داخل النصوص.
  • تطبيق الحافظة والمذكرة يعمل بالكامل بدون إنترنت او بيانات خليوية وبشكلٍ مجاني.
  • بإمكانك تصدير ومشاركة النصوص عبر مواقع التخزين السحابي والذاكرة الداخلية الخارجية.
  • كما أنك تستطيع طباعة تلك النصوص ومشاركتها على شكل ملفات بصيغة PDF بدون أيّ مشاكل.

طريقة حفظ وتخزين النصوص والمواضيع

بإمكانك عبر تطبيق الحافظة والمذكرة تصدير النصوص والمواضيع التي قمت بحفظها عبر، مواقع وتطبيقات التخزين السحابي كـ جوجل درايف او عبر Dropbox أو عبر أيّ موقع آخر بكل سهولة، ويمكنك تصديرها وحفظها في الذاكرة الخارجية او بطاقة SD الموجودة في هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق الحافظة والمذكرة

تستطيع كالعادة تحميل التطبيق عبر الرابط المتوفر في الأسفل بشكلٍ مجاني وبدون أيّ مشاكل حيث أن التطبيق إيضاً متوفر عبر متجر جوجل بلاي ومشهور وقد حصد تطبيق الحافظة والمذكرة أكثر مِن 2 مليون تنزيل وحصل على أكثر من 4.2 مليون تقييم وقد وصل التطبيق إلى الإصدار 2.4 ويأتي بحجم خفيف حيث أن حجم التطبيق لايتجاوز 2.91 MB، ويمكنك تحميله عبر الرابط المتوفر في الأسفل من متجر جوجل بلاي.

لِتحميل تطبيق الحافظة والمذكرة إضغط
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع