القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج جدول حفظ القرآن الكريم مع الأذكار

بسم الله الرحمن الرحيم، لأول مرة ننشر لكم تطبيق ديني في مدونتنا، نقدم لكم تطبيق مفيد جداً لمن يريد حفظ القرآن الكريم كاملاً، فإذا كنت تنوي على حفظ القرآن فلا تتردد قم بإعداد لك خطة من هذا التطبيق وأحفظ القرآن بسهولة.


إن تطبيق جدول حفظ القرآن يجعلك تحفظ القرآن بسهولة تامة دون الحاجة للإلتحاق بمركز حفظ أو معلم، مع أفضل خطة ختم القرآن في 3 سنوات أو في ستة أشهر أو حتى خلال شهرين، على حسب قدرة الحفظ لديك عزيزي الزائر.

قال تعالى: (إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ) إن القرآن الكريم هو المعجزة الآلهية الخالدة إلى يوم الدين، حيث عجز البشر عن الإتيان بمثلها، فقد أنزل الله تعالى القرآن لكي يرشد الناس وتوجيههم إلى الطريق الصحيح، وتجعل حياة البشر سعيدة، وأما من لا يتبع إرشادات القرآن فقد قال تعالى: (وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ)، لذلك وجب علينا نشر هذا التطبيق المفيد، حيث يعرض لك جدولاً لتسهيل حفظ القرآن. 

هنيئاً لمن عزم على حفظ القرآن وقام بحفظه ❤️، فإذا كنت تريد على حفظ القرآن الكريم كاملاً فلابد كن النية الخالصة على حفظه، وليس الغرض من ذلك للفوز بالجائزة أو الشهرة. 


تطبيق جدول حفظ القرآن الكريم

نعم أخي القارئ إن حفظ القرآن ليس مستحيلا كما تظنه، وإنما قم بحفظه آية تلو آية وتحفظه إن شاء الله.

قم بتنزيل برنامج جدول حفظ القرآن الكريم من الرابط أسفل الموضوع، ثم افتح البرنامج لتلقى جدولا أمامك، عند الضغط على أحد الأشهر فهو يقترح لك حفظ 20 آية باليوم لكي تحفظ القرآن في خلال مدة قصيرة.


فإذا كان قدرة الحفظ لديك ضعيفة فيمكنك تعديل الجدول من أسفل قائمة الجدول والضغط على تعديل لتحديد عدد الآيات لحفظها يوميا، والتطبيق سوف يخبرك أن خلال هذه الأيام تحفظ القرآن كاملاً إن شاء الله، فلابد من العزيمة والإصرار على حفظه. 






وهذا جدول تسهيل حفظ القرآن الكريم، من داخل التطبيق:


كما يوجد أذكار ومميزات أخرى في التطبيق، ولكن نكتفي إلى هنا لعدم تطويل المقالة.  



رابط تحميل برنامج جدول حفظ القرآن الكريم :

لتحميل تطبيق جدول حفظ القرآن الكريم من متجر جوجل بلاي، يرجى الضغط على Download

كتب الله الأجر لنا ولكم جميعاً وأدخلنا جناته الفردوس الأعلى بغير حساب، ونسأل الله أن ينفعنا بما قلنا، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع