القائمة الرئيسية

الصفحات


لعبة PUBG MOBILE تصل إلى 400 مليون من التنزيلات، وكسبت ما يقارب 146 مليون دولار في مايو 2019.

وقد حصلت لعبة ببجي موبايل أكثر من 200 مليون التنزيلات في حوالي ستة أشهر فقط، تفوق جميع الألعاب المنافسين، PUBG موبايل في العالم. 


وقد حققت ببجي موبايل إنجاز قوي آخر من تنزيلات مذهلة جدا حيث تصل إلى 400 مليون التنزيلات علامة عبر كل من أجهزة الأيفون ذات انظمة IOS وأجهزة الأندرويد. الأخبار تأتي على الجزء الخلفي من التحديثات الجديدة لPUBG موبايل، والتي أدخلت ميزات اللعب الجديدة، فضلا عن عدد محدود من مباراة الموت التي تتميز بوجود الوحش، غودزيلا.

وقد أحدثت لعبة معركة تينسنت شعبية على نطاق واسع رويال في أكثر من 200 مليون التنزيلات في الأشهر الستة الماضية فقط وحدها، مما لا يظهر أي علامة على تباطؤ. في الواقع، فإنه يرى تقريبا حركة المرور اليومية من مليون مستخدم يلعبون معا، والتي تينسنت سوف تهدف إلى تطوير اللعبة مع الاحتفاظ للأسلحة جديدة، والخرائط، وميزات اللعب وغيرها من التحديثات.

بمناسبة التوسع في قاعدة اللاعب، حصلت تينسنت غلوبال على 146 مليون دولار من PUBG Mobile ونظيرتها الصينية، Game for Peace، في مايو 2019 فقط. وقد PUBG موبايل تتصدر باستمرار الرسوم البيانية الإيرادات، فضلا عن الرسوم البيانية اللاعبين المتزامنة للأشهر القليلة الماضية، ومع أحدث سلسلة لها، فإنه يحدث أن تستمر على المدى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع